الاطلاع على جميع نتائج التلاميذ : تحميل تطبيقة مدرستي




تحميل تطبيقة مدرستي على الهواتف و اللوحات الذكية

للإبتدائي والاعدادي والثانوي

تطبيقة مدرستي : منصة التعليمية التونسية للأهل والطلبة

الاطلاع على جميع نتائج التلاميذ : تحميل تطبيقة مدرستي

ما هي تطبيقة مدرستي ؟ مدرستي هي منصة تعليمية تونسية توفر للمعلمين والأولياء والطلبة إمكانية الوصول إلى موارد تعليمية وأدوات تواصل.




كيف يمكنني الوصول إلى مدرستي؟ يمكنك الوصول إلى مدرستي من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ماذا يمكنني أن أفعل على مدرستي؟ يمكنك على مدرستي الاطلاع على المناهج الدراسية، ومتابعة نتائج الطلاب، وتحميل الموارد التعليمية، والتواصل مع المدرسين.


هل مدرستي مجانية؟ نعم، مدرستي خدمة مجانية متاحة لجميع التونسيين.

كيف يمكنني التسجيل في مدرستي؟ يمكنك التسجيل في مدرستي من خلال الموقع الإلكتروني باستخدام بياناتك الشخصية ورقم التسجيل الخاص بك.

موقع مدرستنا هو موقع تعليمي تربوي غني بالموارد التعليمية كالإمتحانات و التّمارين و التّقييمات و الأناشيد و المعلّقات و غيرها التي تهم كل من التّلميذ و الولي و المربي على حد سواء.

و نشير إلى أن محتوايات هذا الموقع هي من مجهودات الفريق العامل عليه .

و نرجو منكم إخواني أخواتي مشاركة المنشورات في مواقع التواصل الإجتماعي مع ذكر المصدر وشكرا.

في إطار جهوده لتقريب الوليّ من المدرسة ومواكبة منه للتطوّر التكنولوجي، يقترح مشروع «مدرستي» على التّلاميذ، وخاصّة على الأولياء،

تطبيقة جديدة -في نسختها المُحينة- سهلة الاستعمال يمكن تحميلها على هواتفهم الذّكيّة،

تمكّنهم من متابعة كلّ المستجدّات والأخبار والأنشطة الخاصّة بالمنظورين وأيضا الأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات والواجبات المنزلية للتلاميذ.

ننتظر ملاحظاتكم ومقترحاتكم من أجل تحسين وتطوير هذه الخدمة مع العلم انه سيتمّ تطوير الآليات التالية :

متابعة غيابات الإطار التربوي،اشعار الأولياء بكل جديد، الأعداد التقييمية للتلاميذ.

 تطبيقة مدرستي : للاطلاع على فضاء رقمي تفاعلي بين المربي والتلاميذ يوفّر موارد وآليات الكترونية

اضغط على الرابط التالي

   لتحميل تطبيقة «مدرستي» على الهواتف الذكية اضغط على هذا الرابط

تطبيقة طباعة دفاتر الأعداد

يوفر فريق مشروع مدرستي منظومة لطباعة دفاتر الأعداد يمكن تحميلها عبر هذا الرابط تمكن من استخراج وطباعة دفاتر الأعداد دون استعمال الأنترنات والّذي من شأنه أن يخفف بشكل واضح الضغط الحاصل ويساعد المستعملين على إتمام عملهم .


=> جميع المناظرات الوطنية و عروض الشغل في تونس



# androidapk # apk madrassati # application madrassati # Education tn # education tn inscription # inscription. éducation. tn # Madrassati education tn # Madrassati tounes # Madrassati tunis # Madrassati مدرستي # madrassati.apk telecharger # Madrasty # Parent. éducation # parent. education tn فضاء التلميذ # Privé education tn # telecharger madrassati # الأولياء # الإطلاع على بطاقات الأعداد # الامتحانات # التسجيل في تطبيق مدرستي # التعليم # التعليم الرقمي # التقييمات # التلاميذ # التمارين # الدخول إلى فضاء التلميذ # الفضاء الرقمي للمدارس الإبتدائية # الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية # المدارس الابتدائية # النتائج المدرسية # الهاتف الذكي # برنامج مدرستي # تحميل # تحميل تطبيق مدرستي # تحميل تطبيق مدرستي اخر اصدار # تحميل تطبيق مدرستي تونس # تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد # تحميل تطبيق مدرستي للاندرويد والايفون # تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر تونس # تحميل تطبيقة # تحميل تطبيقة مدرستي # تحميل مدرستي - تونس مجانا # تطبيق # تطبيق مدرستي # تطبيق مدرستي لاستخراج بطاقات الأعداد # تطبيقات Android # تطبيقة # تطبيقة مدرستي # تطبيقة مدرستي لاستخراج بطاقات الأعداد # تنزيل تطبيق مدرستي # تونس # فضاء التلميذ # فضاء التلميذ المعدل # فضاء المربي تنزيل الأعداد # فضاء الولي # فضاء مدرستي # كيفية الإطلاع على بطاقات الأعداد # مدرستي # مدرستي APK # مدرستي التطبيقات # مدرستي الهواتف # مدرستي فضاء الولي # معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية # موقع مدرستي # موقع مدرستي تونس # نتيجة الاعدادي





author avatar
Adminstrateur Ingénieur Informatique
Sénior en technologies de l’informationConsultant en système d’information et système décisionnel